الثلاثاء، 21 فبراير 2012

I LOVE YOU MAN9OR


احب ولد خالي منصور عمره 11 شهر , يحب المصاصهـ انا احب ان اخذ مصاصتهـ ليبكي لاني احب بكائهـ ههههههههههههههههههه,وعندما يبكي اضع له أغنية:

I loveyou mama mama

مشاعل:بنيتي الحبوبه
حلا:انا
مشاعل:حلوه وطيوبه
حلا:انا
مشاعل:بنيتي الحبوبه
حلا:انا
مشاعل:حلوه وطيوبه
حلا:انا
مشاعل:لما ابيها تنام تمسك ايديه
حلا:ماما
مشاعل:وتطلب هديه
حلا:ماما
مشاعل:يمه نامي الله يهديك يمه نامي يالله
حلا:مابي
مشاعل:يمه نامي الله يهديك يمه نامي يالله
حلا:مابي
لو تبي مني انام يالله نامي جنبي
مشاعل:مابي
حلا:لو تبي مني انام يالله نامي جنبي
مشاعل:مابي
حلا:مابي مابي مابي مابي مو لازم انام
انا اخاف اخاف اخاف لحالي اخاف انام
مابي مابي مابي مابي مو لازم انام
انا اخاف اخاف اخاف لحالي اخاف انام
.......................................................
......................................................
حلا:I loveuoy mama mama
مشاعل : ilove uoy 2 mama
مشاعل:بروحي اضمك
حلا:انا
مشاعل:يسلم هالمك
حلا:انا
مشاعل : بروحي اضمك
حلا : انا
مشاعل : يسلم هالمك
حلا: انا
مشاعل:عسل ياعالم عسل مافي مثلها
حلا:ماما
مشاعل:ودي آكلها
حلا:ماما
مشاعل:يمه نامي الله يهديك يمه نامي يالله
حلا:مابي
مشاعل:يمه نامي الله يهديك يمه نامي يالله
حلا:مابي
لابغني اغنيه وحده وانتي اسمعي يالله
مشاعل:يالله
حلا:لابغني غنيه وحده وانتي سمعي يالله
مشاعل : يلا
حلا : اوف مي جنى و يمال قولو يا سلام
مشاعل:ياسلام
حلا:اوف اوف اوف اوف
يااسلاام

حلا:ماما ماما يلا روحي نامي حبيبتي

ليتوقف من البكاء ويبدأ بالرقص خخخخ

صور منصور:















الأسم{جواهر~

هناك تعليقان (2):